سياسة الدعم الفني
تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من خدمات منصة عناية الأسرة الطبية للدروس التعليمية الإلكترونية ( شركة عناية الأسرة الطبية) لدعمهم ومساندتهم عند حصول مشكلات تقنية تعيق استمرار العملية التعليمية.
كما تلتزم إدارة منصة عناية الأسرة الطبية للدروس التعليمية الإلكترونية ( شركة عناية الأسرة الطبية) بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي لكل المستفيدين من نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع الإلكتروني/المنصة التدريبية لمنصة عناية الأسرة الطبية للدروس التعليمية الإلكترونية ( شركة عناية الأسرة الطبية) وهي:
كما تلتزم إدارة منصة عناية الأسرة الطبية للدروس التعليمية الإلكترونية ( شركة عناية الأسرة الطبية) بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي لكل المستفيدين من نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع الإلكتروني/المنصة التدريبية لمنصة عناية الأسرة الطبية للدروس التعليمية الإلكترونية ( شركة عناية الأسرة الطبية) وهي:
قنوات الدعم الفني:
الطريقة الأولي : رفع تذكرة دعم فني بالموقع عن طريق فتح تذكرة للدعم الفني من خلال النقر على زر أيقونة الواتساب الموجودة في الصفحة الرئيسية أو الرابط التالي : إضغط هنا
ملحوظة : على المتعلم والمعلم أن يكون مسجل دخول بحسابه حتى يتمكن من فتح تذكرة الدعم الفني كما في الصورة المرفقة
الطريقة الثانية : رفع تذكرة دعم فني عبر الواتساب ويمكن متابعتها من خلال واتساب رقم:
966594182762
الطريقة الثالثة : عبر الايميل الرسمي للدعم الفني الموضح في الصفحة الرئيسية لإدارة المنصة وهو info@fcl.sa
الطريقة الرابعة: من خلال وسائل التواصل الإجتماعي للأكاديمية:
تويتر
انستغرام
الخدمات المشمولة بالدعم الفني:
- مساعدة المستخدمين في إنشاء حسابات خاصة بهم.
- حل المشكلات التقنية التي تواجه المستفيدين عند استخدام نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية.
- مساعدة المتدرب والمدرب على الدخول لنظام الفصول الإفتراضية.
- مساعدة المستخدمين في إنشاء حسابات خاصة بهم.
- حل المشكلات التقنية التي تواجه المستفيدين عند استخدام نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية.
- مساعدة المتدرب والمدرب على الدخول لنظام الفصول الإفتراضية.
الوقت المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني:
يتم الرد على طلبات الدعم الفني عن طريق البريد الإكتروني خلال يومين عمل، اوعن طريق الهاتف مباشرة.
أوقات العمل الرسمية لفريق الدعم الفني:
- من السبت إلى الخميس : من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 10:30 مساء توقيت السعودية
-الجمعة أجازة رسمية للأكاديمية.
- في حال تجاوز الطلب الوقت المحدد للرد من الفريق المختص يتم تصعيد الشكوى إلي منسق ومسؤول المنصة للتدريس والتعليم : raed@fcl.sa
يتم الرد على طلبات الدعم الفني عن طريق البريد الإكتروني خلال يومين عمل، اوعن طريق الهاتف مباشرة.
أوقات العمل الرسمية لفريق الدعم الفني:
- من السبت إلى الخميس : من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 10:30 مساء توقيت السعودية
-الجمعة أجازة رسمية للأكاديمية.
- في حال تجاوز الطلب الوقت المحدد للرد من الفريق المختص يتم تصعيد الشكوى إلي منسق ومسؤول المنصة للتدريس والتعليم : raed@fcl.sa
تسري هذه السياسة على جميع المستفيدين من خدمات منصة عناية الأسرة الطبية للدروس التعليمية الإلكترونية ( شركة عناية الأسرة الطبية) ، ونلتزم بضمان تطبيق هذه السياسة، كما يلتزم بها جميع العاملين في المؤسسة، وأي انتهاك لهذه السياسة يعرض صاحب المخالفة إلى إجراء تأديبي حسب الإجراءات المتبعة في منصة عناية الأسرة الطبية للدروس التعليمية الإلكترونية ( شركة عناية الأسرة الطبية) .